بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

  • وقت الافراج:2022-09-12 17:21:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:437
  • وصف سريع:

    بوليكان, والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى مقاومة للحرارة ,بوليكان , وانخفاض درجة الحرارة ا

محتوى المقال
والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى مقاومة للحرارة ,بوليكان , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى , وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .

بوليكانطريقة تحديد الأنابيب المجلفنة

الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .

فالينسيامباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت , الخصر موازية لفة رمح .

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

الميزات هي كما يلي :


بوليكانdn40   ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ,بوليكان 150 , والضرر , والتلوث البيئي الناجم عن قطع المواد , ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .

أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانية


بوليكانdn40   ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



أ , في عملية تشكيل , لوحة سميكة تشوه موحدة , صغيرة من التوتر الداخلي , لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب , وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب , لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

اقتباسات أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم , ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .

الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة : تستخدم في الصلب تهب الأنابيب . عموما استخدام أنابيب الصلب الملحومة الصغيرة القطر . هناك ثمانية معايير من / إلى بوصة . مصنوعة من , , ,بوليكان , وبعضها بالألمنيوم .

و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض , والتي هي مريحة للاتصال , وتجهيز وتركيب .

بوليكانالعيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة , وارتفاع كبير , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

تمرير تصميم

كافمندمعلومات المنتج الأخرى
  • نيو ساوث ميمفيس2 طن مصعدكيف يجب أن يذهب سوق الصناعة؟

    نيو ساوث ميمفيس2 طن مصعدكيف يجب أن يذهب سوق الصناعة؟

  • كايزر سلوتن2 طن مصعدكيفية تشغيل عملية التصنيع

    كايزر سلوتن2 طن مصعدكيفية تشغيل عملية التصنيع

  • أنكوراج20 طن مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

    أنكوراج20 طن مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

  • شمال هامبورغ3 أمتار مصعدالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

    شمال هامبورغ3 أمتار مصعدالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

  • رنو3 طن ثابت مصعدحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

    رنو3 طن ثابت مصعدحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • ماديسون3 طن مصعدالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

    ماديسون3 طن مصعدالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

  • ميستري4 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

    ميستري4 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

  • آتلانتا4 طن مصعد هيدروليكيعملية المحرمات

    آتلانتا4 طن مصعد هيدروليكيعملية المحرمات

  • استدعى:تذكير: معلومات بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ ، توفر لك بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ من شركتنا ، وخدمة بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟. بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوليكانdn40 ما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!