كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج

  • وقت الافراج:2022-09-15 12:02:37
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:550
  • وصف سريع:

    كابيندا,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ,كابيندامقدمة موجزة من المحولات الجافة, محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات ا

محتوى المقال

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ,كابيندامقدمة موجزة من المحولات الجافة, محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

كابيندافقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول ,كابيندامحول النفط مغمورة, وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

طرق توصيل المحولات الجافة :

كاسانغولوالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج



" عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟


كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج



تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

نوعية جيدة عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

كابينداإذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

طرق توصيل المحولات الجافة :

كافمندمعلومات المنتج الأخرى
  • كوزلسدائرة محولتحليل مقاومة التآكل

    كوزلسدائرة محولتحليل مقاومة التآكل

  • وتشنغمقص رافعة صغيرةطريقة تحضير النموذج

    وتشنغمقص رافعة صغيرةطريقة تحضير النموذج

  • وويىرفع عربة مسطحة 50 مترالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

    وويىرفع عربة مسطحة 50 مترالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

  • سنت دنیسالتي تبيع منصة رفع هيدروليكيما هي المستويات الأربعة للتكنولوجيا هي المعايير الأربعة الرئيسية

    سنت دنیسالتي تبيع منصة رفع هيدروليكيما هي المستويات الأربعة للتكنولوجيا هي المعايير الأربعة الرئيسية

  • فالبالوتاسيارة صغيرة مصعد كهربائيأضرار التقشير والتدابير الوقائية

    فالبالوتاسيارة صغيرة مصعد كهربائيأضرار التقشير والتدابير الوقائية

  • فالبالوتارفع منصة كبيرةما هي السمات الرئيسية ل

    فالبالوتارفع منصة كبيرةما هي السمات الرئيسية ل

  • فالبالوتارفع منصةتحليل أفضل نموذج تسويقي للصناعة

    فالبالوتارفع منصةتحليل أفضل نموذج تسويقي للصناعة

  • فالبالوتاالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع الإطارتقلبات أسعار الصناعة

    فالبالوتاالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع الإطارتقلبات أسعار الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج ، توفر لك كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج من شركتنا ، وخدمة كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج. كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كابينداالمحولات الحالية المرتفعةكيفية اختيار النموذج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!