بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد

  • وقت الافراج:2022-09-24 13:08:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:126
  • وصف سريع:

    بوتا,محول الكهرباءاختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات

محتوى المقال

محول الكهرباء

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

بوتادقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

أوبينجتونالداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .


بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد



تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

المتطلبات القياسية عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

في الحياة اليومية , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة ,بوتاالنفط مغمورة محول تركيب البرنامج, ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

بوتاتجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

وبصفة عامة ,بوتاسوق المحولات الجافة, فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

كافمندمعلومات المنتج الأخرى
  • كابيلندفن مربع محولإدارة محترفة

    كابيلندفن مربع محولإدارة محترفة

  • شينخوامقص نوع ميني رفع الجدولقوة الغلة

    شينخوامقص نوع ميني رفع الجدولقوة الغلة

  • وجيانغسورفع منصة السيارةيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

    وجيانغسورفع منصة السيارةيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

  • المحلةالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيالعملية الاقتصادية

    المحلةالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيالعملية الاقتصادية

  • غابة أونايعشرة أمتار مصعد كهربائيجين جيو تقترب ، الأسعار تتقلب صعودا

    غابة أونايعشرة أمتار مصعد كهربائيجين جيو تقترب ، الأسعار تتقلب صعودا

  • غابة أونايرفع منصة كرسي متحركتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

    غابة أونايرفع منصة كرسي متحركتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

  • غابة أونايرفع منصة البناءعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

    غابة أونايرفع منصة البناءعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

  • غابة أونايالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةتدابير لخفض انبعاثات الطاقة

    غابة أونايالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةتدابير لخفض انبعاثات الطاقة

  • استدعى:تذكير: معلومات بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد ، توفر لك بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد من شركتنا ، وخدمة بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد. بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!