ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام

  • وقت الافراج:2024-04-19 16:47:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:437
  • وصف سريع:

    ويتن,طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدا

محتوى المقال

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ويتنالتحقق من نظام التناوب ودودة النظام . ضبط دودة ( سنة ) إذا لزم الأمر .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

غالرثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام



مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي ,ويتندليل السكك الحديدية مصعد كهربائي, مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

الكلمة منصة محطة يجب أن تكون مرتبة بين بناء مصعد كهربائي و الهيكل الرئيسي , الكلمة منصة محطة والإطار الجسم يجب أن تكون منفصلة عن سقالة الخارجي , مستقلة وتلبية متطلبات الاستقرار .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

تحسين الجودة طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ,ويتنرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلات, بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .


ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام



محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

خطة التخصيص قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

عندما يتم إصلاح أو صيانة , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع في الوقت المناسب , سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية يجب أن تكون ثابتة بحزم بعد رفع يمكن إصلاحه .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

ويتنمنصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا , مثل حقول النفط ومحطات الوقود , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ,ويتنالكهربائية حبل تسلق آلة رفع, إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


كافمندمعلومات المنتج الأخرى
  • فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

    فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

  • بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

    بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

  • كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

    كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

  • كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

    كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

  • كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

    كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

  • كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

    كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

  • بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

    لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

  • استدعى:تذكير: معلومات ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام ، توفر لك ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام من شركتنا ، وخدمة ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام. ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويتنسلسلة الكهربائية مصعدأين هي وظيفة استخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!