بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-15 21:50:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:395
  • وصف سريع:

    بودا,حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل كجم , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر ,

محتوى المقال

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل كجم , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .

بوداحبل السلامة أقل من أمتار في الطول يجب أن تكون مخزنة .

على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .

بان فايالمبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , ومعدات سطح خشن منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك ,بوداالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة, الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , هيدروليكي , مقص , الخ . )


بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام



فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل من مصعد هيدروليكي , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , جميع المفاصل يجب أن تكون مشدودة بإحكام .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال ,بودامركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

تفاصيل إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .


بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام



تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم في حالة انفجار أنابيب النفط , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

ضمان الجودة عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

بوداالضغط من منصة الرفع مهم جدا , عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع , إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

الفرق أيضا يمكن أن تؤثر على الصوت من اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة الجدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى تسرب النفط اسطوانة الصفر , حتى في رفع هيدروليكي منصة , ينبغي إيلاء الاهتمام للاستفسار عن الشركات المصنعة ما هي العلامة التجارية من مواد الختم ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , سبائك الألومنيوم منصة الرفع عموما تنقسم إلى الفئات التالية : موبايل سبائك الألومنيوم منصة الرفع : المعدات باستخدام سبائك الألومنيوم عالية القوة المادية , والحد بشكل كبير من انحراف و رفع منصة . فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , يمكن أن تكون خفيفة الوزن ومرنة موبايل نوع العملية الثابتة سبائك الألومنيوم منصة الرفع : السوق عموما استخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم ورقة ,بودا8 متر منصة رفع هيدروليكي, عملية التصميم أكثر إنسانية ودقيقة , والمعدات يمكن أن تكون وفقا للاستخدام الفعلي من حجم الجدول و رفع الحمولة حسب الطلب , إلى حد كبير تلبية العملاء استخدام التنوع .


كافمندمعلومات المنتج الأخرى
  • سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

    سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

  • سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

    سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

  • سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

    سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

  • سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

    سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

  • بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

    بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

  • شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

    شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

  • كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

    كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

  • ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

    ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

  • استدعى:تذكير: معلومات بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام ، توفر لك بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام من شركتنا ، وخدمة بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام. بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوداالذاتي رفع هيدروليكي الجدولصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!